اولا السلام عليكم انامارح اطول عليكم في قصتي هذه لانها قصيرة باحداثها ومارح اغامر متل غيري رح احكي الصدق وبس
كانت لي عمه متزوجه من واحدقرينا من العائلة يعني المهم الرجل ده كان غني جدا لما تزوجت به عمتي كان عمرها يعني20سنه وهو 32سنة المهم راحت الايام وراى الايام والا الراجل الي كان عني اصبح لايملك شيكل واحد وهو انجب من عمتي 5بنات احلى من بعضهم المهم اصبخت عمتي في حيرة كيف سوف تعيش هي وبناتها بعدما اصبحو فقراء كانت عمتي تاتي لجدتي لتاخذ منها ثمن الخبز والطعام الى انا ماتت جدتي واصبحتا عمتي لاسبيل لها هي وبناتها المهم كنت مرار عليهم بالصدفة سلمت على عمتي وكانت عمتي تبكي بكاء شدي قلتلها مابكي ياعمتي قالت انه لايوجد في البيت ولااي شيء يؤكل والبنات من امبارح ما اكلو شيء وهم يبكون في الغرفة مع العلم ان زوجها عندما افلس كان يدين للبنك بسته وخمسين الف دولار وقد حرجز البنك على بيتهم وهم الان يسكون كلهم في غرفة وصالة صغيرة المهم نزلت على عجلة من عند عمتي ورحت للسوق واشتريت لهم طعام وذهبت به اليه ولم يكن زوجها في البيت قلتلها خدي هذا الطعام يا عمتي واطعمي البنات فقالت عمتي من اين لك هذه النقود التي اشتريت بها هذا الطعام قلتلها تتدبر ومايهمك كتير المهم انو البنات تاكل وبس قالتلي شكرا يا عمتي مع العلم انني كنت اعمل في مهنه شريفه الا وهي بيع البناجون والحشيش والمخدرات عادي يعني شغلة شريفه الامهم اصبحت كل يوم اوديلهم طعام الا ان جاء في بالي يوم من الايامن ان اخد عمتي لتنقل معي بعض البضعاعة من الحشيش بما انها لم تكن تعمل منقبل في هذه المهنه لايمكن ان تنكشف المهم من بدي رحت لبيت عمتي وقلتلها يا عمتي في شغلة بدك تعمليها باجرة عندواحد صاحبي قالتلي وماهي قلتلها في شنطه كبيرة شويه بدك توديها لعنده وتاخذي مائة دولار على الفور قالت ماذا مائة دولار قلت نعم مائة دولار سالتني ماذا بداخلها فلم اجب واصرت مرة واتنين وثلاثة فقلت لها انو الشنطه ملينه حشيش ده خبطط العمر رفضت في البدية وبكت كثير قلت لها اذا كيف سوف تطعمين بناتك الي مش لاقين ياكلو بتعرف شوقالتي لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
قالت شورايك انك كل يوم تيجي تنيك عمتك وتجيب لنا طعام وبس ففزعت من كلامها ووافقت على الفور مع العلم انو جسمن عمتي رائع شضو شعر حرير لعند طيزها شفايف متل الفراولة صدر اي بزاز متل الشمام طيز ولا احلى من كده كلو على بعضوا ميه ميه قلتلها اذا تريدي ان تنتاكي ولا تنقلي الشنطه قالت لي نعم لانني عندما انتاك منك لوحدك ما حد رح يعرف ولاكنعندماانقل الشنطه والشرطه تمسكني مين رح يفلتني منهم قلتلها انتي حره متل ما بدك انا سوي قالت نحنا اليوم بدنا طعام قلت ماشي يلاااااااااا بينا يا احلى عروسه نادت عمتي على البنات ولانا اديت كل بنت منهم 1شيكل وقلت لهم روحو اشتريو ورحو لعندنا اي على بيتنا المهم نزلو وبعد مالتاكدت انو مافي اي حد قلت لعكتي اذا يلااا نتةمتع خمسه دخلنا الغرفة وانا بديت احسس على جسمها وما هي الا ثواني الا وانا مولع ورحت مقلهاملابسها كلها وان نزلت كل ملابسي وبديت امصمص فيها شوية شوية وهي تغنج وتتمايع الان وصلت الا كسها الذي غرق من مائهاوصرت الحسو لها لحد ماحسيت انو جابت في تمي قلتلها مصي لي زبري ورحت ومسكت زبري وصارت تمص فيه لعند مانزلت كل حليبي في تمها وعلى بزازها قالت يلا دخلو وخلصني انا تعبت قلت لها ماشي ورحت رافع رجليها وحاطط زبري على باب كسها ومدخله شويه شويه لعند ما صار كله جوا في كس عمتي وصارت تصرخ وانا انيك فيها وافرك في بزازها وامصمص في شفايفها المه مافي نصف ساعة الا وبنتها جائت واننا موسامعين خطواتها وخلت علينا انا وعمتي الغرفة انا موماخد بالي وعمتي متلي كانت موصاحيه من كتر النيك حسي انو في صوت غريب من الغنج ونظرت خلفي واذا بها محاسن
بنت عمتي تنظر لي وانا انيك في امها والبنت دابت خالص المهم لما شفتها زدت في النيك حتى اصبحت عمتي تصرخ وتقول كمان دخلووووووووووو اهاهاهاهاه كمان اوفاوفاتوف شو برك حلو يا محمد وان اقول لها ماامتعك يا عمتي وافوت واخرج في زبري لحد ما جاء ظهري قلتها بدي انزل
قالت لي جو نزل جوا حليبك حلو نزلت جو في كس عمتي وكل ده وبنتها واقفه عم تنظر لنا قمت عن عمتي وانا متعب جدا ونظرت الى بنت عمنتي
واذا بها شالحى كل ملابسها وبتفرك في كسها وتحسس على بزازهال فعدلت عمتي نفسها واذا هي ترى بنتها متل ما وصفت لكم فصرخت عمتي
شومتى انتي هنا قالت البنت لامها لما قلتي كمان وبرك حلو يا محمدفالت عمتي لبنت البسي ملابسم ولا تقولي لابويكي فالت البنت انا مارح اقول
لابويا اذا خليتي محمد ينكني قالت عمتي ماذا محمد ينكك كيف وانتي بنت ولو محمد ناكك بتصيري مراه متلي يعني قالت البنت ما بعرف بدي محمد
ينكيني متل ما ناكك فنظرت الى عمتي والخوف قد ملىء قلبها خايفة من الفضيخة وخايفة على بنتهاقلت لعمتي عمتي شورايك انيكهافي طيزها متل
ما انتي عارفة ما بتنفتح ولا بياسر على بكارتها فقالت البنت نعم اريد ان انتاك في طيز قالت عمتاي بيوسع خرم طيزهايا محمد والبنت ما تتحمل زبك انتا
بك كبير وتخين وممكن يفسخها قلت لها لاتخافي ما رح اوجعها ولا افسخها لاتخافي في عندك كريم قالت نعم قالت لها تعالي وهالتي معك الكريمودهني لي زبري كي لايوجعك فجابت الكريم ودهنت زبري ومددتها على السرير ووضعت تحت بطنها مخده اي مسند كي ارفع طيزها ورحت حاطط زبري على خرم
طيزها ومفوته شوية شوية لعند ما دخل نصفه وكانت البنتعم تبكي ولا تقول كمان دخلو يا محمد ايرك حلو انا ما سمعت هل الكلمة الا صرت اضحك وقلت
لها من وين عرفتي هل الكلمة قالت زميلاتي يحكون انو نحنا لنا كس والشباب لم اير حلو ويمتع وصر ت النيك فيها والمهم عمتي تنظر لي وانا انيك في بنتها وتتا لم على الم بنتها المهم عمتي بتقول لبنتها كده بيكفي خلص كفاية بتصدقو شو البنت قالت لامها لسه ما دخل زبرو جوات طيزي ونزل حليبو الحلبو الي دخل في كس واذا بدك خلي محمد ينيكك في طيزك وجربي المتعه ده حتعرفي وحتحسي انها امتعلك من النيك في الكس الي متل المغارة وصارت تضحك البنت وتقول ايوه ايوه يمحمد دخل كمان اه اه اهاه اهااااااااااااااااااااههاهاهاها وصرت انيك فيهم لحداليوم هدا واما انتقطع عنهم زبري ولا طعامي تمنياتي لكم بالتوفيق المخلص
كانت لي عمه متزوجه من واحدقرينا من العائلة يعني المهم الرجل ده كان غني جدا لما تزوجت به عمتي كان عمرها يعني20سنه وهو 32سنة المهم راحت الايام وراى الايام والا الراجل الي كان عني اصبح لايملك شيكل واحد وهو انجب من عمتي 5بنات احلى من بعضهم المهم اصبخت عمتي في حيرة كيف سوف تعيش هي وبناتها بعدما اصبحو فقراء كانت عمتي تاتي لجدتي لتاخذ منها ثمن الخبز والطعام الى انا ماتت جدتي واصبحتا عمتي لاسبيل لها هي وبناتها المهم كنت مرار عليهم بالصدفة سلمت على عمتي وكانت عمتي تبكي بكاء شدي قلتلها مابكي ياعمتي قالت انه لايوجد في البيت ولااي شيء يؤكل والبنات من امبارح ما اكلو شيء وهم يبكون في الغرفة مع العلم ان زوجها عندما افلس كان يدين للبنك بسته وخمسين الف دولار وقد حرجز البنك على بيتهم وهم الان يسكون كلهم في غرفة وصالة صغيرة المهم نزلت على عجلة من عند عمتي ورحت للسوق واشتريت لهم طعام وذهبت به اليه ولم يكن زوجها في البيت قلتلها خدي هذا الطعام يا عمتي واطعمي البنات فقالت عمتي من اين لك هذه النقود التي اشتريت بها هذا الطعام قلتلها تتدبر ومايهمك كتير المهم انو البنات تاكل وبس قالتلي شكرا يا عمتي مع العلم انني كنت اعمل في مهنه شريفه الا وهي بيع البناجون والحشيش والمخدرات عادي يعني شغلة شريفه الامهم اصبحت كل يوم اوديلهم طعام الا ان جاء في بالي يوم من الايامن ان اخد عمتي لتنقل معي بعض البضعاعة من الحشيش بما انها لم تكن تعمل منقبل في هذه المهنه لايمكن ان تنكشف المهم من بدي رحت لبيت عمتي وقلتلها يا عمتي في شغلة بدك تعمليها باجرة عندواحد صاحبي قالتلي وماهي قلتلها في شنطه كبيرة شويه بدك توديها لعنده وتاخذي مائة دولار على الفور قالت ماذا مائة دولار قلت نعم مائة دولار سالتني ماذا بداخلها فلم اجب واصرت مرة واتنين وثلاثة فقلت لها انو الشنطه ملينه حشيش ده خبطط العمر رفضت في البدية وبكت كثير قلت لها اذا كيف سوف تطعمين بناتك الي مش لاقين ياكلو بتعرف شوقالتي لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
قالت شورايك انك كل يوم تيجي تنيك عمتك وتجيب لنا طعام وبس ففزعت من كلامها ووافقت على الفور مع العلم انو جسمن عمتي رائع شضو شعر حرير لعند طيزها شفايف متل الفراولة صدر اي بزاز متل الشمام طيز ولا احلى من كده كلو على بعضوا ميه ميه قلتلها اذا تريدي ان تنتاكي ولا تنقلي الشنطه قالت لي نعم لانني عندما انتاك منك لوحدك ما حد رح يعرف ولاكنعندماانقل الشنطه والشرطه تمسكني مين رح يفلتني منهم قلتلها انتي حره متل ما بدك انا سوي قالت نحنا اليوم بدنا طعام قلت ماشي يلاااااااااا بينا يا احلى عروسه نادت عمتي على البنات ولانا اديت كل بنت منهم 1شيكل وقلت لهم روحو اشتريو ورحو لعندنا اي على بيتنا المهم نزلو وبعد مالتاكدت انو مافي اي حد قلت لعكتي اذا يلااا نتةمتع خمسه دخلنا الغرفة وانا بديت احسس على جسمها وما هي الا ثواني الا وانا مولع ورحت مقلهاملابسها كلها وان نزلت كل ملابسي وبديت امصمص فيها شوية شوية وهي تغنج وتتمايع الان وصلت الا كسها الذي غرق من مائهاوصرت الحسو لها لحد ماحسيت انو جابت في تمي قلتلها مصي لي زبري ورحت ومسكت زبري وصارت تمص فيه لعند مانزلت كل حليبي في تمها وعلى بزازها قالت يلا دخلو وخلصني انا تعبت قلت لها ماشي ورحت رافع رجليها وحاطط زبري على باب كسها ومدخله شويه شويه لعند ما صار كله جوا في كس عمتي وصارت تصرخ وانا انيك فيها وافرك في بزازها وامصمص في شفايفها المه مافي نصف ساعة الا وبنتها جائت واننا موسامعين خطواتها وخلت علينا انا وعمتي الغرفة انا موماخد بالي وعمتي متلي كانت موصاحيه من كتر النيك حسي انو في صوت غريب من الغنج ونظرت خلفي واذا بها محاسن
بنت عمتي تنظر لي وانا انيك في امها والبنت دابت خالص المهم لما شفتها زدت في النيك حتى اصبحت عمتي تصرخ وتقول كمان دخلووووووووووو اهاهاهاهاه كمان اوفاوفاتوف شو برك حلو يا محمد وان اقول لها ماامتعك يا عمتي وافوت واخرج في زبري لحد ما جاء ظهري قلتها بدي انزل
قالت لي جو نزل جوا حليبك حلو نزلت جو في كس عمتي وكل ده وبنتها واقفه عم تنظر لنا قمت عن عمتي وانا متعب جدا ونظرت الى بنت عمنتي
واذا بها شالحى كل ملابسها وبتفرك في كسها وتحسس على بزازهال فعدلت عمتي نفسها واذا هي ترى بنتها متل ما وصفت لكم فصرخت عمتي
شومتى انتي هنا قالت البنت لامها لما قلتي كمان وبرك حلو يا محمدفالت عمتي لبنت البسي ملابسم ولا تقولي لابويكي فالت البنت انا مارح اقول
لابويا اذا خليتي محمد ينكني قالت عمتي ماذا محمد ينكك كيف وانتي بنت ولو محمد ناكك بتصيري مراه متلي يعني قالت البنت ما بعرف بدي محمد
ينكيني متل ما ناكك فنظرت الى عمتي والخوف قد ملىء قلبها خايفة من الفضيخة وخايفة على بنتهاقلت لعمتي عمتي شورايك انيكهافي طيزها متل
ما انتي عارفة ما بتنفتح ولا بياسر على بكارتها فقالت البنت نعم اريد ان انتاك في طيز قالت عمتاي بيوسع خرم طيزهايا محمد والبنت ما تتحمل زبك انتا
بك كبير وتخين وممكن يفسخها قلت لها لاتخافي ما رح اوجعها ولا افسخها لاتخافي في عندك كريم قالت نعم قالت لها تعالي وهالتي معك الكريمودهني لي زبري كي لايوجعك فجابت الكريم ودهنت زبري ومددتها على السرير ووضعت تحت بطنها مخده اي مسند كي ارفع طيزها ورحت حاطط زبري على خرم
طيزها ومفوته شوية شوية لعند ما دخل نصفه وكانت البنتعم تبكي ولا تقول كمان دخلو يا محمد ايرك حلو انا ما سمعت هل الكلمة الا صرت اضحك وقلت
لها من وين عرفتي هل الكلمة قالت زميلاتي يحكون انو نحنا لنا كس والشباب لم اير حلو ويمتع وصر ت النيك فيها والمهم عمتي تنظر لي وانا انيك في بنتها وتتا لم على الم بنتها المهم عمتي بتقول لبنتها كده بيكفي خلص كفاية بتصدقو شو البنت قالت لامها لسه ما دخل زبرو جوات طيزي ونزل حليبو الحلبو الي دخل في كس واذا بدك خلي محمد ينيكك في طيزك وجربي المتعه ده حتعرفي وحتحسي انها امتعلك من النيك في الكس الي متل المغارة وصارت تضحك البنت وتقول ايوه ايوه يمحمد دخل كمان اه اه اهاه اهااااااااااااااااااااههاهاهاها وصرت انيك فيهم لحداليوم هدا واما انتقطع عنهم زبري ولا طعامي تمنياتي لكم بالتوفيق المخلص
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire